انطلاق الموقع الالكتروني لمندوبية ليبيا

2012/02/17

بمناسبة الذكرى الأولى لانطلاقة ثورة السابع عشر من فبراير المجيدة وانتصارها على الظلم والطغيان. ينطلق الموقع الالكتروني لمندوبية ليبيا لدى منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) على شبكة المعلومات الدولية (الأنترنيت) على العنوان libya-unesco.org . وبهذه المناسبة تتقدم أسرة المندوبية بالتهنئة الخالصة لكافة أفراد الشعب الليبي وتشد على يد كل واحد منهم مبتهجة بهذه المناسبة ومفتخرة بهذا الانتصار الذي تحقق على أرض ليبيا الطاهرة  بفعل أبنائها البررة وشجعانها الغر الميامين. وتستبشر المندوبية أن يبدأ إطلالة موقعها في هذا اليوم المبارك الذي أحل ليبيا مكانتها الصحيحة بين بلدان العالم فلقد كانت غائبة ومنعزلة وخجولة في عهد الطاغية الذي  ذهب غير مأسوف عليه وبلا عودة .

وفي الوقت الذي ترحب فيه المندوبية بكم في موقعها على (الأنترنيت) تأمل أن تجدوا فيه المعلومات المنشودة حول المندوبية ونشاطها من جانب وعن فعاليات اليونسكو ومجالات عملها من جانب آخر.

لقد بذلت محاولة في هذا الموقع استهدفت تثبيت بعض المعلومات الأساسية التعريفية بليبيا ومندوبيتها من جهة واليونسكو من حيث تاريخ تأسيسها وأساليب عملها واللجان والمجالس التي تعمل تحت مظلتها  من جهة أخرى .

والمندوبية تواقة للإطلاع على آرائكم وملاحظاتكم، فالعمل في المندوبية وفي الموقع منفتح للتطوير والتحسين والتصحيح ولزوارنا دور أساسي  في هذه العملية .

فالمندوبية تتطلع أن تتواصل معكم عبر الكلمة الهادفة والخبر الصحيح والمعلومة الدقيقة والمتجددة  وتنتظر منكم التنبيه  والتصحيح وتوجيه النقد البناء .

وتقبلوا – أيها الزوار الكرام – فائق التقدير والاحترام .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

مندوبية ليبيا لدى اليونسكو

Print This Post