مجلة علمية جديدة للنظام الإيكولوجي والاستدامة: دعوة لتقديم أوراق العمل

2015/02/9

صحة واستدامة النظام الإيكولوجي، هي مجلة دولية محكّمة جديدة (EHS)، عبر الإنترنت ومفتوحة للوصول، وستصدر مشاركة عن الجمعية البيئية الأمريكية والجمعية البيئية الصينية، في بداية عام 2015. وسيركز المنشور على التقدم في علوم الإيكولوجية الكلية والاستدامة، ويحلل كيف تؤثر التغيرات في الأنشطة البشرية على شروط النظام الإيكولوجي، فضلاً عن التركيز على مقاربة النظم لتطبيق العلوم البيئية في صنع القرار من أجل تعزيز التنمية المستدامة.

برنامج اليونسكو للإنسان والمحيط الحيوي (MAB) هو عضو في هيئة تحرير مجلة صحة واستدامة النظام الإيكولوجي (EHS)، والتي تتكون حالياً من 60 عالماً من 27 دولة ومنطقة، بما في ذلك ممثلين عن الاقتصادات الناشئة والبلدان النامية، وكذلك المنظمات الدولية مثل برنامج الأمم المتحدة للبيئة (UNEP)، والاتحاد الدولي لحماية البيئة (IUCN)، والمجلس الدولي للعلوم (ICSU)، والأكاديمية العالمية للعلوم (TWAS)، واللجنة العلمية المعنية بمشاكل البيئة (SCOPE).

المجلة متاحة لتسليم أوراق العمل الآن، ولمزيد من المعلومات، يرجى قراءة التعليمات التالية للمؤلفين للحصول على تفاصيل كيفية إعداد وتقديم الأوراق العلمية:

ـ رابط: صحة واستدامة النظام الإيكولوجي؛

المصدر: مندوبية ليبيا استناداً لما صدر عن اليونسكو

Print This Post