اليونسكو تعلن عن وظيفتين لخدمة مشروع التعليم العالي الليبي

2012/10/4

يسعى قطاع الاتصال والمعلومات في اليونسكو إلى إيجاد مرشحين مؤهلين لشغل وظيفة مسؤول مشروع (Project Officer درجة P3) في مكتب اليونسكو في القاهرة (وظيفة دولية) ومسؤول مشروع وطني (National Project Officer, NOA) في مكتب اليونسكو للمشروعات بطرابلس/ ليبيا والذي يفترض أن يكون مواطناً ليبياً.

وسيعمل شاغلو العمل على « مشروع التعليم العالي الليبي في تكنولوجيا المعلومات والاتصال »، الذي يركز على تحسين البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في منظومة التعليم العالي الليبية، وتسخير تقنيات المعلومات والاتصال الحديثة لتحسين مستوى التعليم والتعلم، وكذلك الإجراءات والعمليات الإدارية في ليبيا. وهذا المشروع ممول من قبل الحكومة الليبية بواسطة صندوق انمائي خارج عن الميزانية العادية للمنظمة.

وسيكون مسؤول المشروع في القاهرة مكلفاً بإدارة تنفيذ المشروع وبالرصد والإبلاغ. وسيكون شاغل الوظيفة مسؤولاً أيضاً عن التنسيق مع الجهات المعنية في ليبيا وفي اليونسكو، وعن تعزيز الرؤية للمشروع وإعداد وثائقه.

أما المسؤول الوطني عن المشروع في طرابلس فسيساعد على تنفيذ المشروع وخاصة في الإشراف على تركيب المعدات ومناقشة القضايا المتعلقة بمعدات المشروع مع المجهزين والمتعاملين مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بشأن هذا المشروع. وسيكون مسؤولاً عن إعداد تقارير مرحلية والمساعدة في تنظيم الاجتماعات واتخاذ إجراءات إدارية.

       · رابط للاعلان عن وظيفة مسؤول مشروع في القاهرة

       ·  رابط للاعلان عن وظيفة مسؤول مشروع وطني في طرابلس

       ·  رابط للخبر الصادر عن اليونسكو لمزيد من التفاصيل بشأن التقديم

 

المصدر: مندوبية ليبيا استناداً لما صدر من اليونسكو

Print This Post