المندوبية تهنئ بعيد الأضحى المبارك

2012/10/26

تتقدم مندوبية ليبيا لدى اليونسكو اليوم الجمعة 26 أكتوبر بأحر التهاني إلى كافة الوفود الدائمة الإسلامية في اليونسكو بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

كما يطيب لها أن تتقدم بأحر التهاني وأطيب التمنيات للشعب الليبي العظيم، الذي يجتاز بكل جدارة وشجاعة مرحلة مهمة ومفصلية في تاريخه الحديث، إذ يتقدم في اتجاه تحقيق دولته الجديدة التي يحكم فيها القانون ويتساوى الجميع في الأخوّة والمواطنة والحقوق وفي البذل والجهد والعطاء لتحقيق حلم الدولة الديمقراطية العصرية الحديثة المتفاعلة مع الحضارة الإنسانية والمنسجمة مع روح العصر، والمتمسكة في الوقت ذاته بدينها القويم وبتراثها التليد وقيمها الأصيلة وروحها السمحاء.

ونستذكر في هذه المناسبة أرواح الشهداء اللذين ضحوّا في سبيل حرية هذا البلد وأمنه وخلصوا ليبيا من الظلم والاستبداد الذين رزحت تحتهما طيلة ما يزيد عن أربعة عقود ونستمطر شآبيب الرحمة عليهم. كما ندعو الله عز وجل ان يعجل في شفاء الجرحى وان يجمع شمل الأسر، ويكتب السلامة للمفقودين ويعيدهم إلى أسرهم آمنين، ويجنب ليبيا كل مكروه.

كما تتقدم المندوبية بالتهنئة إلى أبناء الأمة العربية الذين يعيشون في أكثر من قطر نشوة انتصار الثورة ويخوضون معتركات العمل السياسي والميداني في سبيل ضمان حريتهم وكرامتهم ومن أجل تحقيق أحلامهم في بلوغ دولتهم المنشودة.

كما تتقدم المندوبية بالتهنئة والتبريكات لأبناء الأمة الإسلامية الواسعة، متمنية لهم في هذه المناسبة السعيدة كل الخير والتقدم والرفاه.

أعاد الله سبحانه وتعالى هذه المناسبة بالخير واليمن والعطاء والرفاه على الجميع، وكل عام وانتم بخير.

المصدر: مندوبية ليبيا لدى اليونسكو

Print This Post